التشهد الاول للاطفال

التشهد الاول للاطفال

شوربة كويكر بيضاء | طريقة شوربة كويكر بالحليب | شوربة الشوفان - Youtube

September 13, 2022, 8:22 pm

ضعي البصل في قدر و اضيفي اليه الزيت و الطماطم و قلبي حتى ينضج. اضيفي مرق سلق الدجاج, ثم ضعي الخليط في الخلاط. اعيدي الخليط السابق الى القدر و اضيفي الدجاج و معجون الطماطم و الكويكر. عندما يسخن الخليط يضاف اليه الملح و الفلفل و مكعب ماجي و دعيه يغلي قليلاً ثم قدميه فوراً -------------------------------------------------------- شوربة البطاطس:: المقادير:6ك مرق دجاج +6حبات بطاطس مكعبات + بصلة مفرومة+2فص ثوم +1م ص قرفه+نص م فلفل اسود+ ملح الطريقة: - يصفى المرق اذا كان معد مسبقا بمصفاه ذات ثقوب ضيقه في قدر الطبخ. يضاف إليه الملح والقرفة والفلفل ،ثم يوضع على نار متوسطه حتى يبدأ في الغليان. يضاف البطاطس والبصل والثوم. يترك على نار متوسطة حتى ينضج تماماً. يرفع عن النار ويترك حتى تنخفض درجة حرارته قليلاً. ثم يسكب في الخلاط الكهربائي ويخلط.

لطيفه

طريقة عمل شوربة كويكر المعروفة والشائع استخدامها بشهر رمضان: التحضير لعدد 5الى6 أفراد تقدم ضمن وجبة الإفطار الرمضانية المقادير: 1 – مابين 500 الى 750 غرام لحم غنم أو لحم حاشي 2 – عدد 8 ملاعق أكل دقيق شوربة الكويكرز 3 – حبة بصل حجم كبير أو ثنتين وسط 4 – حبتين طماطم وسط 5 – بهارات مطحونة ( كزبرة, ليمون أسود, دارسين, حبة هيل وحبة مسمار. وكمون) 6 – علبة صلصة + ملح الطعام 7 – لتر ونصف لتر ماء الطريقة: 1- يفرم البصل ويفرم الطماطم كلا علىحدة 2 – تقطع اللحمة قطع اللحمة على شكل مكعبات صغيرة وتغسل بالماء 3 – يكشن البصل "يحمس" بالزيت النباتي 4 – تضاف قطع اللحمة والطماطم وتقلب "تخلط" جيدا مع البصل والزيت بالقدر 5 – بعد ذلك تضاف ملعقة من البهارات المطحونة 6 – يوضع قليلا من الملح " حسب الذوق" 7- يوضع دقيق الشوربة مع كاس ماء بالخلاط وبخلط لفة أو لفتين بالخلاط 8 – تسكب الشوربة بالقدر 9 – زيادة الماء بالقدر والتقليب وبعد 5 دقائق يترك على نار هادئة مابين الساعة والساعة والنصف تقريبا … مشاهدات (196)

طريقة شوربة كويكر بالحليب | شوربة الشوفان - YouTube

شوربة كويكر بيضاء pdf

2. أضيفي البصل، وشرائح الجزر،والماء، واغلي المزيج وغطي الوعاء. 3. بعد الغليان جيداً كشفي الغطاء وتذوقي واضبطي التوابل. – المزيج لذيذ من قبل وضع الشوفان. 4. عندما تصلي إلى هذه الخطوة، قومي بإزالة القرفة وورق الغار من الحساء 5. ضعي حساء اللحمة في طنجرة واغليه، ثم أضيفي الشوفان والفيركس عليه وغطي الوعاء، وبعد ذلك تذوقي واضبطي التوابل ومن ثم قدميه. ينبغي أن يكون الحساء كثيفاً. * ملاحظة: تأكدي من ان الحساء يكفي لطبخ رقائق الشوفان وإلا أضيفي الماء إليه عند الحاجة. اذا كنتي تستخدمي الشوفان الصلب عليكي اضافة المزيد من الماء واطبخيهم لمدة 30 دقيقة. ويمكنك اعداد هذا الطبق من لحم لغنم أوالبقر مع العظام، وتخلصي من العظام بعد الطبخ. شوربة الشوفان الصحية

شوربة كويكر – EroShen

  1. شوربة كويكر بيضاء للكتابة
  2. أحدث عروض العثيم الجديدة في السعودية 2022| أقوى خصومات بمناسبة رمضان - ثقفني
  3. طريقة عمل شوربة السبانخ بالفاصوليا البيضاء للرجيم - وصفة ماما
  4. جنازة الشيخ علي جابر mp3

طريقة شوربة كويكر بالحليب | شوربة الشوفان - YouTube

  1. مقتل نوف السويط
  2. رواتب شركة الدريس واعى
  3. معهد الجبيل بلاك بورد
  4. مجالات التطوع الصحي
  5. الغاز مع خيارات
  6. يعد الصدى مثالا على أن موجات الصوتية
  7. كيف انزل شهوتي
  8. منيو مطعم كودو
  9. مكتب الخطوط السعودية الخبر
  10. القوات المسلحة بالطائف ف خزانات
  11. فوائد لبن عيران
  12. تعني كلمه الاسكيمو بيت العلم
  13. اركان الحج بالصور
  14. فيتامينات للاطفال على شكل حلوى
  15. جراند تشيكن سبيشال سعرها
  16. صلاة العشاء دومة الجندل